مفاجأة ..هل تعرف من هو القاتل الحقيقي لمعمر القذافي ؟؟




















مفاجأة كبرى تم اليوم الكشف عن القاتل الحقيقي للرئيس الليبي السابق معمر القذافي لن تصدق من يكون مفاجأة كبرى

بدا القذافي في تلك الصور وهو يستعطف شبان فيما يشبه محاولات يائسة لتجنب مصيره المحتوم الذي أظهرته لاحقا صور متعاقبة التقطها هواة، ليتم إعلان مقتله رسميا، من دون رواية نهائية لظروف ذلك. وبعد عامين من ذلك التاريخ، مازال الوضع على حاله والسر لم يكشف ولا يبدو أنه في طريقه للانكشاف، فما هي الروايات التي نعرفها حتى الآن؟ وتساءلت قناة “سي إن إن” الإخبارية ما الذي حدث بالضبط في سرت في 20 أكتوبر 2011؟ وكانت القناة الأمريكية قد أجرت لقاء مع منصور ضو، القائد السابق للحرس الثوري الليبي، والذي يعرف بأنه “الصندوق الأسود” لبعض أحلك أسرار ليبيا وخبايا نظام الزعيم الليبي الراحل، معمر القذافي، الذي لازمه، منذ كان أكثر قادة العالم خشية وحتى اضطر للبحث عن القوت والاختباء في الأماكن المهجورة بمسقط رأسه “سرت” قبيل مقتله.
ووصف ضو، اللحظات الأخيرة للقذافي، رحلة فرارهم الفوضوية من مسقط رأس القذافي وحتى مهاجمة الناتو للموكب وهرب بعدها القذافي مشياً على الأقدام عبر أنبوب مجاري حيث قبض عليه مقاتلو المجلس الوطني الانتقالي، وقتل لاحقاً في ظروف لا تزال تفاصيلها ضبابية، وقال إنه فقد وعيه عند إصابته بشظية في ظهره ولا يدري كيفية وفاة القذافي. وتعاود القناة السؤال.. هناك إذن عملية للناتو.. لكن وماذا بعد، من نفّذ على الأرض؟ وكيف تمّ ذلك؟ بالنسبة إلى السلطات الليبية، لقي العقيد القذافي مصرعه أثناء اشتباكات وتبادل للنار بين مسلحين كانوا يحاصرون سرت وموكبه الذي كان بصدد محاولة الفرار به. لكن تقريرا لمنظمة هيومن رايتس ووتش، نفى تلك الرواية بتاريخ 17 أكتوبر 2012، أياما قليلة قبل مرور السنة الأولى على مقتله، وشدد التقرير على أن هناك أدلة على كون القذافي جرى اعتقاله حيا ولكن جريحا من قبل ثوار مصراطة
الذين تشير المعطيات إلى أنهم هم من قتلوه. وطالبت المنظمة وواشنطن وحتى ابنة القذافي عائشة التحقيق في ذلك. لكن قبل ذلك، وبتاريخ 29 سبتمبر 2012، نشرت صحيفة “لا كوريري ديلا سيرا” الإيطالية تحقيقا خلصت فيه إلى أنّ القذافي لقي مصرعه على يد “جاسوس أرسله الرئيس الفرنسي وقتها نيكولا ساركوزي.” وفي الحقيقة فقد خلصت الصحيفة إلى ذلك بعد أن تحدث رئيس وزراء في المجلس التنفيذي التابع للمجلس الانتقالي الليبي ساعتها محمود جبريل إلى قناة تلفزيونية مصرية هي قناة “دريم” مشيرا إلى أنّ “عميلا أجنبيا تسلل إلى كتائب الثوار لقتل العقيد القذافي.” أخذت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية تلك القصة وتابعتها وأجرت حوارا مع مسؤول العلاقات مع أجهزة الأمن الخارجية في المجلس الانتقالي ساعتها رامي العبيدي لتأتي الرواية الرابعة. ويقول العبيدي إن أجهزة الاستخبارات الفرنسية السرية هي التي لعبت دورا محوريا ومباشرا في مقتل القذافي” وهو ما وافق عليه جزئيا مدير في منظمة هيومن رايتس ووتس في تصريحات لقناة “تي في 5″ الفرنسية قائلا إنّه من المؤكد أن طائرات أمريكية وفرنسية شاركت في العملية لكن لا أدلة على وجود أعضاء من الاستخبارات الفرنسية على الأرض.






ويضيف العبيدي إنّ اتصالا هاتفيا أجراه القذافي مع أحد أتباعه، وكان لاجئا في سوريا، انتهى إلى تحديد مكانه بدقة وأن الرئيس السوري بشار الأسد هو من نقل رقم الهاتف إلى الاستخبارات الفرنسية. فما الذي يدفع الاستخبارات الفرنسية إلى تصفية الزعيم الليبي؟ هنا تتحدث الصحف والتلفزيونات الفرنسية إلى مسألة تمويل حملة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي. ويبدو أنّ مفتاح ما حدث قد يوفره المكلف الأساسي بالعلاقات الفرنسية الليبية أثناء فترة حكم جاك شيراك، ثم خلال فترة حكم نيكولا ساركوزي. وبعد إطلاق وكالة أنتربول مذكرة بحث دولية عنه، أضحى أمين المال السابق للقذافي محط كل الاهتمامات، سواء بباريس أو بالعاصمة الليبية طرابلس. المسؤول الليبي اختفى كليا عن الأنظار، وقد يمكّن العثور عليه من فك الكثير من الألغاز حول تصريحات القذافي وابنه سيف الإسلام بشأن قيام ليبيا بتمويل الحملة الانتخابية لنيكولا ساركوزي سنة 2007. واستغرب موقع “ميديابارت” كيف أنّ بشير صالح حصل على تصريح إقامة في فرنسا في غضون 48 ساعة بعد ورود اسمه على لائحة إنتربول، وعندما صورته “باري ماتش” في أحد شوارع باريس، قال ساركوزي “إذا كان بشير صالح مفتشا عنه من قبل إنتربول فسيتم تسليمه” لكن صالح اختفى من الغد. وصالح هو واحد من عدة شخصيات قد توفر معلومات أدق عمّا حدث، أو شخصيات أخرى ترددت حولها شائعات وتقارير وأسئلة. وآخر تلك الشخصيات عمران بن شعبان، الذي توفي في 25 سبتمبر 2012 في فرنساوهو شاب ليبي عمره 22 سنة، ذاع صيته في 20 أكتوبر 2011، يوم إلقاء القبض على العقيد الليبي معمر القذافي في مكان ما غربي مدينة سرت، عمران كان ضمن المجموعة التي اعتقلت العقيد قبل تصفيته جسديا، وقد ظهر بن شعبان أكثر من مرة في أشرطة فيديو وهو يرفع في يده مسدس القذافي الذهبي الذي استولى عليه. وتم اختطاف عمران وإطلاق الرصاص عليه في بني وليد، وشكلت وفاته حدثا في ليبيا لاسيما بعد أن أسبغ عليه المجلس الانتقالي صفة “البطل الشجاع والشهيد” وتساءلت قناة فرنسا 24 الرسمية عن السبب في نقل عمران السريع لفرنسا، وردا على أحد أسئلتها، نقلت عن مسؤول في الخارجية الفرنسية قوله إنّه تم منحه تأشيرة إنسانية لتوفير العلاج الطارئ له. (سي أن أن)

0 التعليقات:

كين ريفز

هذا الرجل كين ريفز.
كين من عائلة فقيرة . اعتقل والده حين كان عمره 12 عاما لتجارة المخدرات وكانت والدته راقصة. انتقلت عائلته إلى كندا، وهناك تزوجت والدته العديد من الرجال

زوجته توفيت في حادث سيارة و قبل ذلك كانت قد فقدت طفلها. ومنذ ذلك الحين يتجنب كين أي علاقة جدية لعدم رغبته بإنجاب الأطفال منذ وفاة زوجته
انه الوحيد من نجوم هوليوود الذي لا يملك قصر ويعيش في شقة صغيرة ويقول: “أنا أعيش في شقة صغيرة وعندي كل ما أحتاج ، لماذا اختار منزل كبير وفارغ؟”
واحدا من أفضل أصدقائه مات بجرعة مخدرات ، وتقريبا في نفس العام اعتقل والدة مرة أخرى.
شقيقته الصغرى مصابه بسرطان الدم واليوم يتم معالجتها، و تبرع كين 70٪ من مكاسبه من فيلم ماتريكس إلى المستشفيات التي تعالج سرطان الدم.
في واحد من أعياد ميلاده، دخل وحيدا إلى متجر الحلوى واشترى كعكة صغيرة، وبدأ الأكل وحده وحين تعرف عليه المعجبين كان يتكلم معهم ويتقاسم الكعكة 
ليس لديه حراس شخصيين، و لا يهتم بارتداء الملابس الفاخرة .
حين سأله أحد الصحافيين عن سر كين الحزين
أجاب: “أنت عليك أن تكون سعيدا للعيش، أنا لا. “
جريدة .. واشنطن بوست
تواضعوا فكلنا اليه راجعون .. !

1 التعليقات:

هل تعلم : ما هى أكثر دولة يدفع مواطنوها رشوة في العالم ؟؟





أصدرت منظمة الشفافية العالمية تقريراً تضمن أعلى الدول دفع مواطنوها الرشاوى في العالم.


وجاءت سيراليون في المركز الأول حيث يدفع 84% من المواطنين رشوى واحدة على الأقل في العام الواحد، ثم تلتها ليبريا بنسبة 75% ثم الدولة العربية اليمن بنسبة 74%.



وجاءت اليابان وفنلندا والدنمارك واستراليا في المركز الأخير ضمن الأقل دفعاً للرشاوى بنسبة 1% فقط.

كيف تعرف ان جهة امنية ضافتك على الفيس بوك دون أن تشعر ؟




لا تفرح كثيراً عندما يكون عندك اصدقاء كثيرون فربما يكون من بينهم جهات امنية او مخابرات وإليكم طريقة معرفة ذلك او الاكتشاف :



1/ إذا حصلت على دعوة صداقة من شخص لا يوجد بينك وبينه أي صديقا مشتركا، خاصة إذا كانت الدعوة من فتاة جميلة.


2/ تفتح صفحة الفتاة التي وجهت إليك دعوة الصداقة، فلا تجد في صفحتها أي نوع من أنواع النشاط المعروف في الفيسبوك. ستجد فقط مجموعة من بلاغات الصداقة التي تقول بأنها أصبحت صديقا مع فلان وعلان فقط . حينها لا بد أن تستغرب وتسأل نفسك : ما الذي تريده هذه الفتاة من الفيسبوك إذا كانت لا تفعل شيئا سوى إضافة مجموعة كبيرة من الأصدقاء.

3 / غالبا ما تكون الفتاة جميلة وأجنبية ولا يتجاوز عدد صورها 3 صور بأحجام صغيرة لا يمكن تكبيرها مما يؤكد بأن تلك الصور ليست أصلية ولا تعود للفتاة التي وجهت إليك الدعوة، إنما دليل على أن الصورة مأخوذة من الإنترنت أو من صفحات شخصية أخرى.

4 / إذا قبلت صداقة تلك الفتاة، فهي بنسبة 99% لن تقوم بالتعليق على أي من المواضيع او الصور أو الفيديوهات التي تقوم بوضعها في صفحتك . يبدو أنها تهتم بقراءة ما تكتبه فقط وكأنها تراقبك.


5/ إذا رفضت دعوة تلك الفتاة، فإنك خلال 48 ساعة ستجد أكثر من دعوة صداقة من أكثر من فتاة، ربما أشد جمالا منها، أو ربما صورها أكثر إغراء لإقناعك بقبول واحدة منهن، وكأنهم يريدون الدخول إليك لمعرفة ما يدور في صفحتك أو ما هي توجهاتك الفكرية.


6/ لا يمكن أن تجري حوار معهم عبر مسنجر الفيسبوك لأنهم لا يظهرون أون لاين أبدا . فهم فقط عبارة عن أشباح دخلوا صفحتك واختبئوا ضمن الخمسة الاف صديق (إذا كنت ممن يهتمون ويفتخرون بالعدد).

7/ في صورهم التي لا يتجاوز عددها الثلاثة، تجد بعض التعليقات الجنسية من شباب مراهق على صورتها المثيرة، أما ردود الفتاة على تلك التعليقات فلا تتجاوز كلمة Thank you.

8/ في أول مرة تلقيت فيها الدعوة قد تجد أنه لا يوجد صديقا مشتركا بينك وبين الفتاة، أو قد تجد اثنين او ثلاثة، واذا أبقيت الدعوة معلقة لديك بين القبول والرفض، فإنك ستجد بعد أيام قليلة مجموعة كبيرة من الأصدقاء المشتركين بينك وبين تلك الفتاة، حينها عليك أن تعلم أنها بدأت بالتغلغل في قائمة طويلة من الأصدقاء وأنها لم تعد بحاجة إليك.

9 / أحيانا تتلقى دعوة صداقة من فتاة لا يوجد في قائمة أصدقائها سوى عشرة او عشرين. ولكن بعد ايام قليلة تجد أن قائمتها أصبحت تضم أكثر من 500 شخص، ومع ذلك صفحتها الشخصية لا يوجد فيها أي نشاط يذكر، ربما فيديو واحد، أو صورة من صورها ، ومن ثم لاشئ يذكر سوى بلاغات قبول الصداقة من الآخرين.

10 / إذا صادفتك حالة تشبه النقاط التسعة أعلاه، فأنصحك بمراجعة قائمة أصدقائك وإزالة غير الفعال، ووضع خاصية الدخول المحدود للأصدقاء الآخرين ذوي الفعالية المتوسطة . ولاتنسى أن العدد الكبير لأصدقائك لا يعكس شعبيتك أبدا.

نبشوا قبر معاوية بن أبي سفيان, فماذا وجدوا ؟ فيديو خطير يستحق المشاهدة



نبشوا قبر معاوية بن أبي سفيان, فماذا وجدوا ؟















0 التعليقات:

لن تصدق ماذا وجدوا في بطن هذه الأفعى !!


لن تصدق ماذا وجدوا في بطن هذه الأفعى


شا هد الفيديو أسفله :



0 التعليقات:

الشكل الظاهر أمام الناس أنها ساعة ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً






الكثير من الناس يظن أنها ساعة ولكنها في الحقيقة ليست ساعة على الإطلاق..
!إنها تقنية جديدة للجوالات وهي عبارة عن كاميرا على شكل ساعة يد ، فلا أحد

عندما يراها يعتقد أنها كاميرا تراقبه..!

تم اكتشاف هذه التقنية لأول مرة في بريطانيا عندما اكتشفوا أن هناك طبيب 

يقوم 


بتصوير المرضى وخاصة النساء أثناء فحصهم وعلاجهم بدون علمهم..!

وبعد ذلك انتشرت هذه التقنية في دول اوروبا..!

فهذه الساعة ماهي إلى عبارة عن كاميرة فيديو ، فهي تحتوى على كاميرا
رقمية 
غاية في الدقة والصغر بإلإضافة إلا أنها تستطيع التسجيل صوت وصورة لأكثر 
من ساعتين

وربما تدخل هذه الساعة الدول العربية في القريب العاجل ولكنها ستكون كارثة

بكل المقاييس.!

المصدر: عالم المعرفة

2 التعليقات:

هل تعرف ماذا طلبت إسرائيل من العبقري الهاكر الجزائري حمزة مقابل الإفراج عنه ؟


هل تعرف ماذا طلبت إسرائيل من العبقري الهاكر الجزائري حمزة مقابل الإفراج عنه ؟









 هذا حمزة بن دلاج الهاكر ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﺇﺧﺘﺮﻕ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺣﺴﺎﺳﺔ ﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻ‌ﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪة ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﻴﺔ، ﻭﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻷ‌ﻧﺘﺮﺑﻮﻝ مؤخرا ببانكوك، عرضا من الكيان الصهيوني ﻟﺘﺤﺼﻴﻦ ﻣﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺒﻜﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻹ‌ﻓﺮﺍﺝ ﻋﻠﻴﻪ.
وذكرت وسائل إعلام غربية وعربية أنه بعد توالي الهجمات الإلكترونية
التي قام بها مؤخرًا مجموعة من قراصنة الانترنت من جميع أنحاء العالم والتي أدّت إلى اختراق مواقع حساسة عدّة كوزارة الدفاع والخارجية والتربية وموقع الكنيست وغيرها من المواقع الإكترونية، قامت السلطات الإسرائيلية بالاستنجاد بالجزائري الذي تمكّن من اختراق عدد كبير من المواقع الإلكترونية وحسابات مصرفية خاصةً في أكثر من 217 مصرفًا وشركة مالية في أرجاء العالم، والتسبب خسارة “إسرائيل” والولايات المتحدة لملايين الدولارات قبل أن يقع القبض عليه في تايلاند مقابل الإفراج عنه، غير أن هذا الشّاب الجزائري الأصيل رفض هذا العرض.

ونقلت قناة القدس قوله: “أن أقضي كامل حياتي في السجن لهو أهون لي من أن أساعد القتلة والمجرمين”، مضيفًا أنه لو كان طليقًا لساند الفلسطينيين في هزم عدوهم وشارك القراصنة فرحهتم”.

المصدر للأمانة : الماسة نيوز 

0 التعليقات:

مفاجئة مذهلة في جنازة السلطان سليمان !!!






يُروى عن السلطان سليمان القانوني ( 1520-1566)
أنه أخبره موظفو القصر ، باستيلاء النمل على جذوع الأشجار في قصر طوب قابي
و بعد استشارة أهل الخبرة خلص الأمر إلى دهن جذوعها بالجير
و لكن لم يكن من عادة السلطان أن يقدم على أمرٍ دون الحصول على فتوى من شيخ الإسلام
فذهب إلى أبي السعود أفندي بنفسه يطلب منه الفتوى ، فلم يجده في مقامه ، فكتب له رسالة شعرية يقول فيها
إذا دب النمل على الشجر ** فهل في قتله ضرر ؟
فأجابه الشيخ حال رؤيته الرسالة قائلا
إذا نُصبَ ميزان العدل ** يأخذ النمل حقه بلا خجل
و هكذا كان دأب السلطان سُليمان ، إذ لم يُنفذ أمرا إلا بفتوى من شيخ الاسلام أو من الهيئة العليا للعلماء في الدولة العثمانية
تُوفي السُلطان في معركة – زيكتور – أثناء سفره الى فيينا
فعادوا بجثمانه الى إسطنبول ، وأثناء التشييع وجدوا أنه قد أوصى بوضع صندوق معه في القبر ، فتحيّر العلماء و ظنوا أنه مليء بالمال ، فلم يجيزوا إتلافه تحت التُراب ، وقرروا فتحه
أخذتهم الدهشة عندما رأوا أن الصّندوق ممتلئ بفتاويهم فراح الشيخ أبو السعود يبكي قائلا
لقد أنقذت نفسك يا سليمان ، فأي سماءٍ تظلنا … و أي أرضٍ تُقلنا إن كنا مخطئين في فتاوينا ؟


المصدر : ويكيبيديا الموسوعة الحرة

0 التعليقات:

شاهد بالصور الشاب الذي غطى جسده ب 62 كيلو غرام من النحل





























قام شاب صيني بتجربة جنونية حين غطى جسده
ب 62 كغ من النحل فكان كتمثال بلون بني والغريب أن تلك النحلات لم تلدغه وبذلك دخل موسوعة غينس وحطم الرقم القياسي ..
اليكم الصور











0 التعليقات:

أول طعام يأكله أهل الجنة














ربما تكون معلومة جديدة وغريبة ايضاً ولكنها حقيقة وردت فى


احاديث صحيحة ان اول طعام سيأكله اهل الجنة عندما يدخلون الجنة برحمة رب العالمين





هو طعام غريب جدا ربما يعيش احدنا ويموت ولم يأكلة مرة واحدة فى حياته





شاهد الفيديو وهذا الرابط :



اراد ان يغتصب فتاة ميتة في قبرها فانظر ماذا حدث…!!,,,قصة واقعية مؤثرة جدا



اراد ان يغتصب فتاة ميتة في قبرها فانظر ماذا حدث…!!,,,قصة واقعية مؤثرة جدا




هذه قصة حقيقية مؤلمة جدا ومؤثرة للغاية عائله اشتهرت بدين والتسامح وحب الخير
فالاب ذاكر لربه مطيع والام فيها من خصال الدين مافيها والاود كلهم متدينون
كان لديهم بنت تبلغ من العمر 21 سنه لم تتزوج
وكان بنت صاحبة صلاح ودين وأخلاق قدر الله قدره فماتت البنت بسكتة قلبية
تقبلت هذه العائلة الأمر فقالوا إن إكرام الميت دفنه فتشاورا واتفقوا على دفن
ابنتهم بعد صلاة المغرب وهي قد توفت في وقت الظهر بعد أداء صلاة المغرب ذهبوا للمقبره
فدفنوها وطلبوا لها الثبات ودعوا لها ثم ذهبوا الى البيت يستقبلون العزاء وبعد صلاة العشاء
أحس صاحب هذه الأسرة بالتعب فقال لأحد أبنائه تعذر لي عن المعزين فإني مرهق وأريد النوم
وأثناء نوم والد هذه الفتاة جاءت اليه ابنته وهي تصرخ وتقول ياأبتي “الحق على الحق علي”
صحى الاب فزعا من فراشه ثم ذكر ورده ورجع للنوم مرة أخرى
ظن أن الأمر طبيعي لأنه فقد ابنته وبعد مااستغرق وقتا ليس طويلا من النوم جاءت اليه
ابنته وكررت نفس كلامها فقام فزعا وقال إن ابنتي تعذب ولكنها كانت من أهل الخير
وبدأ يفكر ولم يهدأ له بال حتى ذهب الى المقبرة فماذا رأى مصيبه ……
ذهب الى قبر ابنته فوجد القبر محفور والجثة ليست فيه التفت يمينا ويسارا لم يجد أحد
وكان الوقت ليلا فوجد ذلك النور من غرفة حارس المقبرة اللذي يحمل الجنسية البكستانية
فتوجه اليه وعندما دخل الغرفه وجد هذا العامل يحاول فك الكفن وكفن من ابنة الرجل
أما ماذا كان يريد بها بعد التحقيق معه كان يريد أن يزني بها والعياذ بالله …
فعجبا للمسلم فهو في حماية الله حيا وميتا نسال الله العلي العظيم ان يتقبلنا
ويجعلنا من أصحب اليمن والسلام عليكم.
فسبحان الله .


المصدر : موقع ثقف نفسك 

0 التعليقات:

الرجل الذى حير العالم واينشتاين







الرجل الذى حير العالم واينشتاين

يوم 15 يناير 1950م تم اغتياله… و قال عنه اينشتين (اليوم توفي نصف العلم)…هو من وضع نظرية تفتت ذرة الايدروجين التي صنع منها القنبلة الايدوجينية …شاهد الفيديو : قال عنه اينشتاين اليوم توفي نصف العلم هل تعلم من هذا الشخص



من انجازاته :


1-اول من قام ببحث لايجاد مقياس للفراغ…
2-وضع نظرية تفسير الاشعاع الناتج عن الشمس
3-وضع نظرية الاشعاع و السرعة (سبب شهرته العالمية و سبب اغتياله)



4-هو من وضع نظرية تفتت ذرة الايدروجين التي صنع منها القنبلة الايدوجينية
5-اضاف بعض التعديلات في نظرية الكم
6-تم تجميع ابحاث الدكتور مشرفة و مسودات الابحاث ليحصل بها على جائزة نوبل في العلوم الرياضية الا ان الوفاة الغت ذلك

أرقام قياسية :
1-أصغر من حصل على دكتوراة فلسفة العلوم في كلية الملك بلندن و في اقصر مدة على الاطلاق
2-أول مصري يحصل على دكتوراة العلوم
3-أصغر من حصل على الاستاذية في العالم
5-أصغر عميد لكلية العلوم توفي والده و هو في الحادية عشر من عمره و حفظ القران في الصغر و ظل الاول على مصر طول سنوات الدراسة (الامتحانات كانت موحده)!

هذا هو الاسطورة و هذه هي العبقرية ….إنه العالم المصري الدكتور “على مصطفى مشرفة” الملقب بـ(إينشتاين العرب) أحد أعظم علماء الحضارة المصرية كلها ..!! الدكتور علي مصطفى مشرفة أحد السبعة اللذين عرفوا سر الذرة على مستوى العالم و الذي وضع مع اينشتين النظرية النسبية و هو الذي قام بالاثبات الرياضي لها !!!

هل كنت تعلم هذا من قبل ؟

طريقة ذكية إستعملها هذا الرجل الأمريكي لتأديب إبنته..



طريقة ذكية إستعملها هذا الرجل الأمريكي لتأديب إبنته..






بعد أن ضاق ذرعاً من تصرفات ابنته بسبب ارتدائها السراويل القصيرة، قرر سكوت ماكينتوش من مدينة يوتا الامريكية، أن يقلدها ليحرجها ويجعلها تكره ارتداء ملابس غير محتشمة....



خرج سكوت الأب لسبعة أطفال مع عائلته لقضاء بعض الوقت الممتع، وقبل الخروج طلبت الأم من ابنتها المراهقة أن ترتدي سروالاً طويلاً، لكنها رفضت على الفور متذرعة أن لها الحق في ارتداء ما تشاء. فعمد سكوت إلى استبدال ملابسه ببنطال جينز مقصوص عند الجيوب، مع بلوزة مكتوب عليها “أفضل أب على الإطلاق”، وظل طوال الوقت يرتديهما مسبباً لها الكثير من الإحراج، حيث لم يكف الناس في المطعم وملعب الغولف عن التحديق بالعائلة. في اليوم التالي نشرت الفتاة صورة لوالدها بالجينز القصير على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وحكت ما حصل معها، وما لبثت أن حصلت على أكثر من 130 ألف تعليق على الموضوع، لتسارع وكالات الأنباء بالتقاط القصة، ما استدعى الأب لتوضيح ما كان يرنو إليه من وراء تصرفه. في حديث لوكالة أنباء”ديزرت نيوز” قال سكوت:” أقدمت على هذا التصرف أملاً مني أن تعرف ابنتي قدر حبي وتقديري لها، وبعد أن انتشر هذا الموضوع على نحو واسع أرجو أن تفهم كل النساء قيمتهن التي لا تأتي عبر عرض أجزاء من الجسد”. وتأتي هذه الحادثة في إطار الجدل الدائر حول أحقية الآباء في أن يفرضوا على أبنائهم ما يمكن أن يرتدوه، بعد أن نشرت مدونة أمريكية في مدينة تكساس مقالاً حول هذا الموضوع أثار حفيظة الكثيرين.

المصدر للأمانة : www.elbilad.net

0 التعليقات: