شاهد ماذا يفعل شباب المسلمين من أجل مشاهدة حفلة غنائية !







الصورة من يراهاً يظن أنها تدريبات للشباب الإسلامي لمواجهة إسرائيل ولكن الحسرة التي تمزق القلوب أنها لشباب تدافعوا ويفعلون المستحيل لمشاهدة حفل المغني محمد عساف فتسلقوا هذه الأعمدة بكل همة ونشاط

وخلال هذا الحفل قدرت مصادر مستقلة عدد حالات التحرش الجنسي بأكثر من 100 حالة، في حين لم تستمر الحفلة لأكثر من 20 دقيقة ثم توقفت نتيجة الفوضى العارمة التي شهدها المكان.

وأظهرت صور التقطت للحفلة حالة الإنحدار الأخلاقي التي تعيشها المدينة، حيث ظهرت فتيات محمولات على اكتاف الشبان بينما يحاول بعض الشبان الوصول اليهن بأيديهم من أجل ملامسة أجسادهن.

كما ظهر عدد من الحضور وهم يرقصون في حالة سكر، ويقومون بحركات غير متزنة، ووصل المغني عساف الى رام الله يوم أمس قادما من دبي حيث من المفروض أن يحي حفلات موسيقية في كل من مدينتي رام الله ونابلس.

وظهر اليوم أعلن في مدينة نابلس عن تأجيل حفلة عساف الى يوم غد الأربعاء في ذات الوقت وذات المكان، وعلل القائمون على الحفلة تأجيلها لأن المغني عساف مصاب بالإرهاق.

وشهدت صفحات الفيس بوك حالات من الإنتقادات الواسعة نتيجة عمليات التحرش الجنسي التي ظهرت فيها الفتيات خلال الحفل، في حين كانت ردود متفاوتة بين من سخر من حالة الشعب الفلسطيني الواقع تحت الإحتلال واستبداله من حمل الشهداء على الأكتاف الى المنافسة على حمل الفتيات على الاكتاف.

وكان تقرير بثه مراسل تلفزيون فلسطين عبر شبكة اليوتيوب عن ظاهرة التحرش الجنسي في مدينة رام الله،حيث ظهرت فتاة ترقص على دوار المنارة وسط المدينة بينما يقوم المارة بتصويرها والرقص معها.

0 التعليقات: