هذا الطبيب قام بشىء لا يتحمله أى أنسان على وجه الارض







الصورة في الأسفل تعتبر من أفضل الصور في تاريخ الأطباء، هي للدكتور زبينيو ريليغا البولندي بعد إنهائه عملية زراعة قلب استمرت ما يناهز 23 ساعة.

الصورة التقطت عام 1987 بعد عملية طويلة الزمن اختلف كثيرون بوقتها لكن تتراوح بين 13 إلى 23 ساعة، ومما يميز الصورة إظهار الطبيب ينتظر بجانب المريض ولا ينظر إلى الكاميرا بل إلى شاشة على يمينه لمراقبة وضع مريضه، كما تظهر إحدى الممرضات منهكة نائمة في الزاوية اليمنى للصورة بسببر الإجهاد و العياء الكثير اللذان تعرضت لهما طوال مدة العملية .

يذكر أن هذه الصورة تم اختيارها كواحدة من أفضل 100 صورة في تاريخ ناشيونال جيوغرفيك.




0 التعليقات:

أحدث طرق السرقة بالبيض المسلوق !



اذا كانت لديك في البيت مساعدة او ما شابه اولا لا تظلميها , ثانيا تعرفي على
طريقة جديدة للسرقة من المنازل .. إنتبهوا من البيض المسلوق

حيث كشفت مؤخرا طريقة جديدة تقوم بها المساعدات او الخادمات في البيوت
من خلالها .. ولكن هذا لا يعني ان كان لدى احدكم مساعدة في البيت , ان تقوم
بها , فهي قد تكون بقمة الاخلاق والانسانية الادب والاخلاق .. ولكن مع ذلك للعلم

, تابعوا الصور ..

1) تكسر الخادمة شيئاً من البيضة النيّة، وتُفرّغ محتوياتها في كأس

2) تُدخل الخادمة قطعة المجوهرات داخل البيضة الفارغة من الخُرم الصغير

3) تُعيد الخادمة زلال البيضة إلى داخل القشرة (من ذات الخرم)

4) تُغلّف البيضة بشريط لاصق لإحكام الخُرم

5) تسلُق البيضة وينتهي الموضوع










المصدر : موقع ثقف نفسك 

0 التعليقات:

رجل يعرض امه للبيع ليلة زواجه...فمن إشتراها ؟؟؟




فاجأ عريس الحضور في ليلة زواجه بعرض والدته للبيع “بالتحريج” عليها بالميكرفون بقوله: “من يشتري أمي” وكررها ثلاث مرات .

وتعود التفاصيل إلى أنه في ليلة زواج العريس وبالتحديد أثناء الزفة وهو جالس بجانب العروس في المنصة, همست العروس في أذنه بإنزال والدته من المنصة لأنها لا تعجبها,

فأخذ العريس الميكروفون، وقال:
“من يشتري أمي؟”،

فذهل الحاضرون من تصرفه، ورددها ثلاث مرات، وسط صمت واستغراب شديدين من الحضور في الحفل،

ثم رمى “الخاتم”، وقال:
“أنا أشتري أمي”

والتفت إلى عروسه معلناً طلاقه منها، وأضاف “أنا أشتري أمي”، وأخذها وغادر القاعة .

وبعد تداول القصة في منطقته جاءه رجل وقال له “لن أجد رجلاً افضل منك لابنتي”، وزوجه ابنته دون أي تكاليف مالية………

المصدر: موقع المعرفة

0 التعليقات:

كيف كانت ردة فعل” بلال ريبيري” بعد سكب الكحول على رأسه





أبدى اللاعب الفرنسي بلال ريبيري نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني غضبه الشديد باتجاه زميله في الفريق جيروم بواتينغ أثناء احتفالات الفريق ببطولة الدوري الألماني الممتاز.

 شاهد الفيديوأسفله :



0 التعليقات:

مراحل الميت في القبر






من اول ليلة الى 25 سنة
في أول ليلة
في القبر يبدأ التعفن على مستوى البطن والفرج ..سبحان الله البطن والفرج أهم شيئين صارع بني ادم وحافظ
عليهما في الدنيا .ف الحاجتين اللذان خسر الشخص الله عز وجل بسببهما سيتعفنا في أول يوم في القبر .

بعد ذلك
يبدأ الجسم يأخذ لون أخضر فبعد ذلك سيأخذ الجسم لون واحد فقط.
...
ثاني يوم
في القبر تبدأ الأعضاء تتعفن الطحال والكبد والرئة والأمعاء .

ثالث يوم
في القبر تبدأ تلك الأعضاء تصدر روائح كريهة .

بعد أسبوع
يبدأ ظهور انتفاخ على مستوى الوجه : أي العينين واللسان والخدود.

بعد عشرة أيام
سيطرأ نفس الشيء أي انتفاخ لكن هذه المرة على مستوى الأعضاء : البطن والمعدة والطحال...

بعد أسبوعين
سيبدأ تساقط على مستوى الشعر.

بعد 15 يوم
يبدأ الذباب الأزرق يشم الرائحة على بعد 5 كيلو متر ويبدأ الدود يغطي الجسم كله .

بعد ستة شهور
لن تجد شيء سوى هيكل عظمي فقط.

بعد 25 سنة
سيتحول هذا الهيكل إلى بذرة وداخل هذه البذرة ستجد عظم صغير ويسمى:عجب الذنب هذا العظم هو الذي
سنبعث من خلاله يوم القيامة.

هذا هو الجسم الذي طالما حافظنا عليه ..
هذا هو الجسم الذي عصينا الله عز وجل من أجله.
القبر ينادي 5 مرات يقول
أنا بيت الوحدة: فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسآ
أنا بيت الظلمة: فنورني بصلاة الليل
أنا بيت التراب: فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي: فأحمل الترياق وهو بسم الله
أنا بيت منكر و نكير: فأكثرقول الشهادتين

المصدر : موقع المعرفة




0 التعليقات:

هل تعلم ان الحجر الأسود تمت سرقته وهل تعلم من سرقه؟







 قصة سرقة الحجر الأسود  أثبتها أهل العلم بالتاريخ – عليهم جميعًا رحمة الله تعالى – والطائفة التي قامت بهذا المنكر العظيم هي الطائفة المعروفة بالقرامطة، ولها أسماء عديدة، فمنها الباطنية ومنها الإسماعيلية ومنهاالجرمية والبابكية، ولهم أسماء أخرى غير ذلك، وكانت حقيقة مذهبهم أنهم يظهرون أنهم من الروافض الموالين لآل البيت ويبطنون الزندقة والكفر، وكانوا على اتصال ومراسلات بينهم وبين من ينتسب إلى الفاطمية في ذلك الوقت، وكانت بداية نشأتهم من بداية سنة مائتين وثمان وسبعين، ووقع أن اشتد أمرهم واستفحل وتبعهم كثير من الجهلة لأنهم تسربلوا بلباس الموالاة لآل البيت مع إبطان الكفر المحض لأنهم في الحقيقة من الزنادقة الذين لا يؤمنون بدين ولا نبي، فهذا أصل دينهم، ولذلك قيل في حقهم: ظاهرهم الرفض وباطنهم الكفر المحض، حتى وصل أمرهم إلى أميرهم سليمان بن الحسن بن بهرام الجنابي القُرمطي، وهذا اللئيم ومن معه من هؤلاء الملاحدة دخلوا إلى مكة في ثلاثمائة وسبعة عشر ثم استباحوا الحرم المكي وذلك في اليوم الثامن في يوم التروية وقتلوا الحجيج ونحروهم نحرًا وألحدوا إلحادًا لم يسبق إليه في بلد الله الحرام وأمر أميرهم الخبيث بنزع أستار الكعبة وأمر بعضهم أن يقوم بكسر ميزابها، فصعد إلى الميزاب ليكسره فوقع على أم رأسه فهلك إلى نار جهنم، فحينئذ كفَّ أميرهم الخبيث عن الميزاب وأمر بكسر الحجر الأسود واقتلاعه من مكانه وانتزعوه وذهبوا به إلى بلادهم في سنة ثلاثمائة وسبعة عشر ثم لم يزل عندهم إلى سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة فمكث غائبًا عن موضعه الشريف من البيت ثنتين وعشرين سنة – ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم – حتى قيض الله جل وعلا من أزال دولتهم كما ستأتي الاشارة الى ذلك، وكانت هذه الدولة الباطنية من أعظم ما ابتلي به المسلمون في هذا الوقت واستفحل أمرهم وتملكوا بلاد المغرب وبلاد مصر باسم الدولة الفاطمية وقتلوا خلقًا عظيمًا من الناس وأظهروا الكفر والإلحاد وتبديل الدين والشرائع بل وكان كثير منهم يعلن أنه هو الله، وكانوا يعتقدون أن الحاكم هو الله، ومنهم من كان يقول:

ما شئت أنت لا ما شاءت الأقدار *** فاحكـم فأنت الواحد القهار

والعياذ بالله عز وجل، ثم جزاهم الله جل وعلا من جنس صنيعهم، فانتقم الله تعالى منهم وأزال دولتهم وأبادها، هذا مع ما كانوا يظهرونه من الكفر والضلال وإن كانوا مع ذلك على تواصل مع ما يسمى بالدولة الفاطمية التي تحالفوا معها حلفًا عظيمًا وكانت هي دولتهم بعد ذلك حتى قضى الله جل وعلا عليهم وأبطل دولتهم وأذهب ريحهم وتلاشى أمرهم على يد السلطان البطل ناصر الدين الأيوبي – عليه رحمة الله تعالى - .

وأما عن أميرهم سليمان بن الحسن – قبحه الله تعالى – فإنه هلك من جملة من هلك، وهذا يا أخي أمر لا يُشكل عليك فإن الله جل وعلا يجازي العباد بحكمته وعدله، فها هو فرعون يدعي أنه رب العالمين فيقول: {فَقَالَ أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَى} ويقول: {مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي}، والله جل وعلا يمهله ومع هذا فلا يفلته، ولذلك قال تعالى: {وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ}. وثبت عن النبي صلى أنه قال: (إن الله يمهل للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته) ثم تلا هذه الآية الكريمة.

وهذه حكمة الله جل وعلا في الظلمة الأشقياء، فإنه تارة يأخذهم ويعاجلهم بالعقوبة بحسب ما يرى الناس وتارة يؤخرهم إلى أجل مسمى ثم مردهم إلى الله جل وعلا فيأخذهم أخذ عزيز مقتدر، وكل ذلك واقع في سنة الله جل وعلا وفي طريقته في أخذ الظالمين العتاة.

ونسأل الله أن يشرح صدوركم وأن ييسر أموركم وأن يعز الإسلام وأهله وأن يجعلنا من عباد الله الصالحين، وأن يوفقكم لما يحبه ويرضاه.
وبالله التوفيق.

المصدر : موقع المعرفة 

0 التعليقات:

أم تذبح طفليها لأنهما طلبا التنزه


أم من الاسكندرية تذبح طفليها لأنهما طلبا التنزه







الضحية يوسف

تجردت سيدة من مشاعر الأمومة وذبحت طفليها فى لحظة جنون. «يوسف»، 10 سنوات، و«مريم»، 5 سنوات، لم يرتكبا ذنباً يستحقان عليه الذبح على يد والدتهما، سوى أنهما طلبا منها الخروج للتنزه.

تحريات المباحث كشفت تفاصيل الجريمة بعد أن ادعت الأم أنها تركتهما ونزلت لشراء احتياجات المنزل وعادت لتجدهما مذبوحين، ليتعاطف معها الجميع كأم فقدت طفليها فى أبشع الجرائم.

كانت البداية حين تلقى اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، بلاغاً بالعثور على جثتى طفلين داخل مسكنهما فى العقار رقم 14 فى شارع عبدالمنعم سند فى منطقة كامب شيزار، بدائرة قسم باب شرق.

وبالفحص، تبين أن الشقة محل الجريمة فى الطابق السادس فى العقار المشار إليه وداخلها جثة كل من الطفل يوسف محمد يوسف، 10 سنوات، تلميذ مسجى على وجهه فى أرضية حمام الشقة، وبمناظرته تبين وجود جرح ذبحى فى الرقبة من الجهة اليمنى، وشقيقته الطفلة مريم محمد يوسف، 5 سنوات، تلميذة، مسجاة على وجهها، فى أرضية مطبخ الشقة، وبمناظرتها تبين وجود جرح ذبحى بالرقبة من الأمام.
المتهمة: «وأنا بأدبح يوسف.. مريم شافتنى وصرخت فدبحتها بنفس السكين وبلغت البوليس وقولتلهم رجعت البيت لقيتهم مدبوحين»

وتبين أن محتويات الشقة مرتبة ومنافذها سليمة، بسؤال والدتهما، أميرة سعيد إبراهيم، 42 سنة، ربة منزل، قررت أنها تركت طفليها داخل الشقة، وتوجهت إلى شراء بعض احتياجاتها، وعند عودتها عثرت على جثتيهما.

وعقب ذلك قررت النيابة العامة ندب الطبيب الشرعى لإعداد تقرير عن حالة الطفلين، وطالبت بتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة، وملابساتها، لتأتى تحريات المباحث وتقارير الأدلة الجنائية لتقلب القضية.

يقول العميد شريف عبدالحميد، رئيس مباحث الإسكندرية: فى البداية كثف ضباط وحدة مباحث قسم باب شرق، من تحرياتهم حول القضية، والبحث وراء وجود عداوات بين والد الطفلين، وآخرين، أو الأم، لكن هذا الخيط لم يصل إلى شىء، فالأب والأم لم يكن لهما أى عداوات تهدد بوقوع مثل هذه الجريمة البشعة.

وأضاف: «كثف رجال المباحث التحريات حول مسرح الجريمة، وتبين من التحريات عدم صدق رواية الأم، ونزولها من المنزل لشراء بعض الاحتياجات، خاصة أن شهود العيان نفوا صحة تلك المعلومة التى ذكرتها الأم فى التحقيقات الأولية معها عقب القضية، ما دفع رجال المباحث إلى تكثيف جهود البحث حول احتمال ارتكاب الأم الجريمة، وجاء تقرير الأدلة الجنائية ليضيق دائرة الاشتباه أكثر حول الأم، إذ وُجدت بصماتها فى المناطق التى عُثر فيها على جثتى الطفلين، بشكل ضاعف من شكوك رجال البحث الجنائى فى الأم، ما دفعهم لتكثيف التحريات وإعادة سؤالها مرة أخرى».
الضحية مريم

وأمام عماد عبدالظاهر، رئيس مباحث القسم، انهارت الأم، واعترفت بارتكابها الجريمة البشعة، وقالت: «أنا اللى قتلتهم بعد ما اتخنقت معاهم لأنهم مش بيساعدونى فى شغل البيت، وبيطلبوا منى حاجات كتير أنا مش قادرة عليها، ويوم الحادث الصبح طلب منى يوسف ومريم إنى أفسحهم، فى عزّ ما أنا حاسة بالتعب والزهق من شغل البيت، خصوصاً وأنا منفصلة عن زوجى وشايلة كل الهم على دماغى».

وأضافت: «بضغط نفسى هائل نتيجة الأعباء الأسرية اللى تراكمت علىّ، انفجرت وقمت جبت حتة قماش، ومسكتها وحطيتها على وجه يوسف حبيبى، وكتمت بيها نفسه، ومش عارفة أنا عملت كده ازاى فى ابنى حبيبى، أنا مش أم، وأنا باحاول أخنق يوسف كان بيقاومنى، وأصابنى بخدوش فى إيدى وكدمة فى عينى اليسرى، وبعد كده جبت حبل، وخنقته به حتى توقف عن المقاومة، وبعدين جبت سكين من المطبخ وذبحته».
الأم المتهمة

وعن سبب قتلها «مريم»، 5 أعوام، قالت: «وأنا بادبح يوسف، مريم شافتنى وصرخت، ودبحتها بنفس السكينة، وبعد كده نزلت من البيت مش عارفة أعمل إيه، وبلغت البوليس، وقولت لهم إنى نزلت اشترى حاجات للولاد من برة، رجعت لقيت ولادى فى الحالة دى، وماقدرتش اقعد فى الشقة بعد كده، ورحت قعدت فى بيت أسرتى، ومن ساعتها مش عارفة أنام، كل ما آجى أنام أحلم بولادى، ومش عارفة أنا إيه اللى حصل لى، وليه عملت كده، حاسة كأن شيطان ركبنى، أنا كنت بحبهم قوى، حد يقتل عياله؟».

المصدر للامانة : http://www.elwatannews.com

0 التعليقات:

يفين بو رئيس أصغر دولة في العالم .. صور



يفين بو رئيس أصغر دولة في العالم .. صور









كيفين بو رئيس أصغر دولة في العالم .. يحكم 3 أفراد و3 كلاب ..
جمهورية مولوسيا أصغر دولة في العالم.. يبلغ عدد السكان بها 6 فقط، 3 أشخاص و3 كلاب، وتقع بالقرب من دايتون نيفادا. كيفين بو هو رئيس جمهورية مولوسيا، يحب أن يظهر بمظهر الديكتاتور فيرتدي زيه العسكري و النظارات، الكبيرة ويمتلك نظرة صارمة، وتقوم الجمهورية بدفع الضرائب للولايات المتحدة وهو ما يعتبره رئيسها بمثابة تقديم المساعدات لدولة أجنبية. جمهورية مولوسيا تأسست عام 1977 وتبلغ مساحتها 6 هكتارات فقط، وبها منزل الرئيس وحديقة أمامية وحديقة خلفية، والطريف أن بها قطار صغير لا يصلح إلا للأطفال، حيث يعمل بواسطة الكهرباء، وقارب صغير. الطريف أيضاً أنك بحاجة إلى جواز سفر لدخول هذه الجمهورية، والرئيس هو الذي يختم الجوازات، ويوجد بها مكتب بريد خاص مصنوع من الخشب، وطوابع بريد وعلم وعملة خاصة بها.














0 التعليقات:

هل تعلم ماذا يري الانسان قبل ان يموت؟؟


هل تعلم ماذا يري الانسان قبل ان يموت؟؟







قبل أن يموت الإنسان المسلم يرى أشياء لا يمكن للإنسان العادي رؤيتها

يرى ملائكة يبشرونه
بالخير وأنه سيموت، ويلقى الله تعالى على حسن خاتمة. يقول الله تعالى في سورة ق {فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد}
وجاء العلم ليثبت أن الإنسان يوضع على عينيه حاجز حيث يرى بمدى محدد ووظيفة هذا الحاجز أنه
يمنعنا من أن نرى الجن والملائكة وعندما تأتي ساعة الاحتضار يتم رفع هذا الحاجب ويرى الإنسان
الملائكة وبعد ذلك يصبح عنده تشويش في الدماغ مما رآه حيث لا يمكن أن يتحدث عما يراه وتتبلد
الأطراف ويحدث هبوط في القلب ويتم نزع الروح من القدم حتى لايهرب الانسان من ألم خروجها
يقول الله تعالى {والتفت الساق بالساق} معلومة: ألم طلوع الروح قدره العلماء بـ3 آلآف ضربة بالسيف
ربي أسالك حسن الخاتمةوحسن الممات وأن تقبض روحنا على شهادة لا اله الا الله - محمد رسول الله اللهم آمين
لو كنت تحب أصدقائك فعلاً أرسل هذا التذكير لهم"! ملك الموووووت ينظر اليك باليوم 360نظرة وينتظر
امر من اللَّـَـَـَـْـْہ ليقبض روحك فلا تجعله ينظر اليك وانت على معصية فتقبض روحك فكيف تقابل ربك في
هذا الوقت إذا قال كل مسلم استغفر الله ثلاث مرات ومرر هذه الرسالة، في خلال دقائق معدودات بلايين
من الناس سوف يقولونها وهذا قد يطفئ غضب الله. لن تخسر شيئا عندما تمرره هل تعلم لماذا نحن نشعر
بالضيق والحزن احيانا دون اي سبب ؟؟؟ هناك هرمون في الجسم يفرز خلايا على القلب عندما نلهى عن ذكر الله
ومن ثم تكون غشاء على القلب يسمى (( الران )) ويسبب اكتئاب حاد وحزن وضيق شديد قال تعالى ... (( كلا بل ران على قلوبهم )) أرسلها لو لشخص واحد أهم شي أنك ماكتمت هالعلم وعلمته غيرك القبر ينادي 5 مرات يقول أنا بيت الوحدة
: فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسآ أنا بيت الظلمة: فنورني بصلاة الليل أنا بيت التراب: فأجعل فراشك العمل الصالح
أنا بيت الأفاعي: فأحمل الترياق وهو بسم الله أنا بيت منكر و نكير: فأكثر قول الشهادتين أنشرها قدتكون سبب
دخولي ودخولك الجنه انشاء الله




1 التعليقات:

صدم زوجين عندما شاهدو سائل غريب بنى يتساقط من سقف منزلهم !! شاهد ماذا كان ذلك ؟؟؟




صدم زوجين عندما شاهدو سائل غريب بنى يتساقط من سقف منزلهم !! شاهد ماذا كان ذلك ؟؟؟












صُدم زوجين عندما ارادا التحقق من سائل بني يتسرب من خلال سقف المنزل!!


وكانت المفاجآة عندما عرفوا ما هذا السائل.؟؟؟











صُدم زوجين عندما ارادا التحقق من سائل بني يتسرب من خلال سقف المنزل و اتضح أنه عسل نحل من مستعمرة ضخمه
سبحان الله ويرزقكم من حيث لا تعلمون

0 التعليقات:

حاول ان يمزح مع اخته فقتلها !!!

حاول ان يمزح مع اخته فقتلها !!!



قصة حقيقة مؤلمة

شاب يدرس في السنوات الأولى من الجامعة طلب منه القيام بتشريح أرنب اخبر اهله بأنه سينوي القيام بذلك ووعدهم ان يريهم اياه بعدما ينتهي منه لكنه لا حظ على أخته التي كانت ترضع مولودها الحديث الولاده بأنها لا ترغب أن تراه إن فعل ذلك وهو متعود على ممازحتها وفعل المقالب بها وشرح الارنب.. واحضره للبيت واتجه الى غرفة اخته التي كانت في فترة النفاس تجلس عندهم.. ودخل الغرفه وبيده الارنب ليعاند اخته.. لكنه لم يجدها وسمع صوتها وهي تستحم في الحمام.. ووجد ابنها الرضيع على السرير..فحمل ابن اخته يلاعبه…. ثم جائته فكره…. اخذ الارنب المشرح ووضعه في السرير بدل الطفل ليتلاعب باعصاب اخته حين ترى الارنب في غرفتها واخذ الطفل وخرج به من الغرفه…. وماهي الا لحظات لتخرج الاخت من الحمام فتلقي نظره على مولودها لتجد الارنب… اعتقدت ان الذي في السرير وقد خرجت اعضاؤه…هو طفلها ومن شدة لهفتها على طفلها… اصيبت مباشرة بانهيار.. ثم سكته قلبيه مفاجئه.. ثم …. مـــــــــــــاتت وسبب الوفاة …. مزحه لا بارك الله فيها من مزحة الله يكفينا من بعض المزح اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا



المصدر للأمانة : http://www.thqafawe3lom.com

0 التعليقات:

رجل يكتشف سر خطير في قبر ابنته !!!!










 كان هناك رجل يحب ابنته كثيرا فليس عنده غيرها , وفي أحد الأيام أصابها مرض أدى الى وفاتها , وحين دفن ابنته نزل معها الى القبر ولم يكن يريد تركها فأخرجه بعض الرجال من القبر , وبعدها عاد الى المنزل ولم يتركه فتره طويله , فقام جيرانه بمراسم العزاء ودفعوا كل التكاليف .

وأراد أن يعطيهم ما دفعوه , وبحث عن محفظته ولم يجدها في أي مكان , ففكر بأنها ربما سقطت منه عندما دخل القبر مع ابنته , ثم ذهب الى أحد الشيوخ ليسأله ان كان يستطيع نزول القبر ليحضر المحفظه , فقال له الشيخ لا بأس في ذلك وعندما توجه الى قبر ابنته وأخذ يحفر ويحفر فوجد المحفظه ولكن !! ماذا رأى في القبر ؟؟

تفاجأه بأن ابنته ليست موجوده في القبر , ثم بعد لحظات رأها تظهر مره أخرى في القبر وكان وجهها وركبتها وقدميها ويديها محترقه , وبعدها خرج من القبر وتوجه الى المنزل وهو في حالة اندهاش وتعب وعندما وصل المنزل نام من شدة تعبه فرأى ابنته في المنام وسألها : اين كنت عندما دخلت القبر ؟ ولماذا هذه الحروق ؟

فأجابته : في الوقت الذي نزلت فيه القبر كانت الملائكه قد أخذتني الى جهنم لأصلي على سجاده من نار وهكذا في كل وقت صلاة , فقال : ولماذا يا ابنتي تأخذك الى النار ؟ فأجابته : لأنني كنت أأخر صلاتي فلا أصلي الصلاة في وقتها . ( هذا كله لأنها كانت تأخر الصلاة فما بالكم بمن لا يصلي ماذا سيكون عذابه )

للأمانة لا نعلم مدى صحة هذه القصة و مررناها للعبرة و القرآن الكريم و السنة النبوية فيهما من الوعيد لتاركي الصلاة ما هو أشد من هذه القصة.. نسأل الله أن يهدينا و يجمعنا على خير يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

المصدر : http://www.alfajertv.com

1 التعليقات: