رشيد نكاز . . صاحب الوقفه الجريئه مع منقبات فرنسا.





هل تعلمون من هو هذا الرجل ؟؟

انه رشيد نكاز . . صاحب الوقفه الجريئه مع منقبات فرنسا.


فمع بدء قانون منع غطاء الوجه بفرنسا..وضع مليون يورو من ماله الخاص كرصيد بحيث يتم الدفع منها أي غرامة تضعها السلطات الفرنسية على كل فتاة مسلمة ترتدي النقاب .

و قال بالفـــــم المليـــــــان لكل المسلمات في فرنسا ( أخرجي حرة و أذهبي حيث تشائين و أنا سأدفع الغرامة ) .

يا الله !!ما أروع هذا الرجل الغيور على نساء المسلمين

فهل نجد قول أو تعبير لشكر هذا الرجل

جراحون روس يعيدون رأس رجل إلى موضعها بعد فصلها





جراحون روس يعيدون رأس رجل إلى موضعها بعد فصلها تقريبا في حفل عيد ميلاده 28.08.2013 | 20:51 منوعات عععحجم الخط RIA NOVOSTI Said Tsarnaev جراحون روس يعيدون رأس رجل إلى موضعها بعد فصلها تقريبا في حفل عيد ميلاده كاد يوم احتفال رجل بعيد ميلاده الـ 38 أن يكون يوم وفاته، وذلك بعد أن فصلت رأسه عن جسده بشكل شبه تام، وهو في حالة سكر شديد. على الفور نُقل الرجل لأقرب مستشفى، علما أن إصابته غير عادية، حيث أُجريت له عملية جراحية استغرقت ساعات نجح خلالها جراحو المستشفى الواقع بمدينة يكاتيرينبورغ الروسية في إعادة الرأس إلى مكانها الطبيعي. من جانبه عقب رئيس قسم جراحة الوجه والفك في المستشفى حيث أُجريت العملية بالقول إن حالة الرجل كانت في غاية الخطورة بسبب النزيف الحاد، وأن حياته كانت على كف عفريت، مشيرا إلى أنه لولا ان الآلة الحادة التي استخدمت في قطع رأسه انحرفت مليمترا واحدا لأصابة الشريان السباتي، مما كان سيعني استحالة انقاذه. هذا وفتحت شرطة المدينة ملف تحقيق بالجريمة التي يُتهم بارتكابها والدا زوجة المعتدى عليه، فيما لا يستثني المحققون أن يكون الرجل قد تعرض للاعتداء من قِبل أحد خصومه خارج المنزل. الملفت أن الرجل الذي نجا بأعجوبة لا يتذكر ما وقع له والأسباب التي أدت إلى محاولة قطع رأسه عن جسده، لكنه في أية حال من الأحوال سيحتفل العام القادم، إن سارت الأمور على ما يرام، بعيديّ ميلاده الاول والتاسع والثلاثين في يوم واحد، كما سيتذكر الهدية التي لا تُقارن بأي هدية أخرى التي قدمها له جراحو يكاتيرينبورغ. تعيد هذه الحادثة إلى الأذهان حادثة اخرى وقعت بين وكالتين لدفن الأموات في الفليبين، بسبب حصول إحداهما على جثة رجل مقطوع الرأس(بلا رأس) لدفنه فيما حصلت الثانية على الرأس المقطوعة، فدب الخلاف بين الوكالتين إذ اعتبر القائمون على كل منهما أن أحقية دفن الميت تعود لوكالته. يُشار إلى أن المخرج الفرنسي البولندي الأصل رومان بولانسكي كان قد تناول موضوعا كهذا من زاوية فلسفية، وذلك في فيلمه "المستأجر" الذي شاركته بطولته الفرنسية الجزائرية إيزابيل أدجاني، حيث تساءل .. إن قطعت يدي سأقول أنا ويدي، وإن قطعت ساقي سأقول أنا وساقي، لكن إن قطعت رأسي فهل سأقول أنا ورأسي أم أنا وجسدي ؟ المصدر: "وكالات" +"روسيا اليوم"

http://arabic.rt.com/news/625617/ :روسيا اليوم

اعجاز علمى يؤكد ان الانسان يعود بعد الموت













ما هو عجب الذنب؟
لقد أودع الله في جسد الإنسان ما يثبت أنه سيعود للحياة مرة أخرى؟ وفي هذه المقالة اللطيفة حديث شريف أثبت صدقه العلماء حديثاً، وأن الإنسان لابد أن يعود للحياة مرة أخرى بعد الموت.. ..
يدعي من ينكر البعث أن الإنسان بعدما يتحول إلى تراب لن يعود للحياة مرة أخرى. لذلك فقد أودع الله تعالى شيئاً عجيباً في جسم الإنسان، وهو جزء صغير جداً في أسفل العمود الفقري يسمَّى بعجب الذنب.
وقد بيَّنت البحوث العلمية الحديثة جداً أن الشيفرة أو الشريط الوراثي الأولي الذي خُلق منه الإنسان موجود في هذا الجزء المتناهي في الصغر.
والشيء العجيب أن الإنسان بعد موته يبدأ جسمه بالانحلال والتفكك ويفنى الجسد كله باستثناء عجب الذنب هذا.
وقد قام العلماء باختبار هذا الجزء من الإنسان وتعريضه لأقوى العوامل من إشعاعات وسحق وضغط وحرارة وغير ذلك فتبين ثبات هذا العجْب والحفاظ على تركيبه مهما كانت الظروف. وهنا تتجلى عظمة البيان النبوي عن هذه الحقيقة العلمية الثابتة.
يقول صلى الله عليه وسلم: (كل ابن آدم تأكل الأرض إلا عجب الذنب منه خلق وفيه يركب) ]رواه البخاري ومسلم وغيرهما[.
وسبحان من عَلَّم هذا النبي الرحيم صلى الله عليه وسلم! لو لم يكن محمد صلى الله عليه وسلم رسول الله وخاتم أنبيائه فهل من المنطق العلمي أنه كان سيعلم بحقيقة علمية دقيقة لم تنكشف أمام العلماء إلا في نهاية القرن العشرين؟
إن الجزء الذي تحدث عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم صغير جداً، والشريط الذي بداخله لا يُرى إلا بالمجاهر الإلكترونية المتطورة.
وإذا تأملنا الحديث في قوله صلى الله عليه وسلم: (منه خُلِق وفيه يركب) نجد في هذا الكلام العلمي البليغ معجزة علمية.
فلولا هذا الشريط الأولي والذي يحمل برنامج الخلق وتطور الإنسان، لم ينشأ الإنسان!
لأن العمليات التي يتم خلالها خلق الإنسان في بطن أمه وتطوره حتى يكبر ثم يموت، جميع هذه المعلومات موجودة في عجب الذنب وينقلها لكل خلية من خلايا الإنسان.
فإذا ما ماتت خلايا الإنسان بقي هذا الجزء الصغير محفوظاً برعاية الله تعالى حتى لو تعرض لأشدّ أنواع الضغط والحرارة.
وقد قام العلماء حديثاً باختبارات على المادة الوراثية الموجودة داخل خلايا الإنسان وهي ما يسمى بـ (DNA)، وقد تضمنت التجربة وضع بعض من جزئيات هذه المادة في أنبوب داخل حجرة خاصة وتم تعريض هذه العينة لانفجار يماثل الانفجار الناتج عن تصادم مذنب ضخم بالأرض وهذه التصادمات مرت بها الأرض في بدء تكوينها منذ ملايين السنين.
إذن تم تعريض المادة الوراثية إلى أكبر أنواع الضغط والحرارة والأشعة وكانت النتيجة المذهلة أن هذه المادة لم تتأثر! بل بقيت محتفظة بخصائصها وتركيبها.
وقد لاحظ الباحثون بعد هذه التجربة ودراسة العينة بعد الاختبار أن هنالك تغير ما في تركيب هذه العينة.
إذن يمكن القول: إن عجب الذنب مهما تعرض لعوامل فيزيائية ونووية وكيميائية يبقى الشريط الأولي داخله محتفظاً بخصائصه ولكنه يتأثر قليلاً ويغير تركيبه، ولكنه لا يفنى أبداً. و هذا ما نجده في قوله صلى الله عليه وسلم: (يبلى كل عظم من ابن آدم إلا عجب الذنب وفيه يركب الخلق يوم القيامة) ]رواه مسلم[.

و في رواية للإمام مسلم رحمه الله نجد قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم: (إن في الإنسان عظماً لا تأكله الأرض أبداً فيه يركب يوم القيامة. قالوا: أي عظم هو يا رسول الله؟ قال: عجب الذنب)] رواه مسلم[. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.